زيزو يفاجئ جماهير الزمالك بعد أنباء تمرده

السبت 16/سبتمبر/2023 - 05:05 م
كتب: علي عبيد
زيزو
زيزو
نشر اللاعب أحمد السيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" يظهر فيه مشاهدًا لمباراة الزمالك وأرتا سولار .


واثار اللاعب حالة من الجدل والتساؤل خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان غيابه عن مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، المقرر لها اليوم، في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفيدرالية».

وانتهى الشوط الأول بين نادي الزمالك ضد أرتا سولار بطل جيبوتي، في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وجاءت الربع ساعة الأولى من المباراة عبارة عن عمليات جس النبض بين الفريقين واكتشاف عناصر كل فريق وطريقة اللعب التى يعتمد عليها، حيث انحصرت الكرة فى وسط الملعب بين الفريقين وسط محاولات للوصول للمرمى على استحياء.

وبعدها كثف كل فريق محاولات الضغط على مرمى الأخر فى محاولة لتسجيل هدف التقدم وسط تماسك دفاعى من الزمالك وأرتا سولار.

وسيطر الفريق الجيبوتي على مجريات الأمور دون خطورة حقيقية على مرمى الزمالك، ووضح تأثر لاعبو الأبيض بأرضية ملعب المباراة من الترتان، وهو ما أثر على تبادل الكرة بين لاعبي الزمالك.

حراسة المرمى : محمد صبحي
خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - يوسف إبراهيم" أوباما" - محمود عبد الرازق " شيكابالا ".
خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري -إبراهيما نداي
البدلاء.. عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ومحمد طارق وعمرو السيسي ومحمد أشرف"روقا" وسيد عبد الله "نيمار" و ناصر منسي.