رحيل أوسوريو عن الزمالك.. أحمد سليمان يكشف مفاجأة

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 05:05 م
كتب: علي عبيد
أوسوريو
أوسوريو
كشف أحمد سليمان، المرشح على منصب عضو مجلس إدارة الزمالك في الانتخابات المقبلة، عن مصير الكولومبي خوان أوسوريو حال نجاح قائمة حسين لبيب.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على راديو 9090: أوسوريو مستمر في حال نجاح قائمة حسين لبيب، فهو مدرب مميز ولكن ينقصه الأجواء حوله فقط.

وتابع: مفيش حد من قائمة لبيب فاوض باتريس كارتيرون، وأوسوريو مكمل مهمته بشكل طبيعي.

يستضيف ملعب الدفاع الجوي المواجهة التي تجمع بين بيراميدز وضيفه الزمالك، مساء اليوم الخميس، في الجولة الأولى بالدوري المصري الممتاز.

ويضغط المحترف التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك، على الإدارة البيضاء من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وحدث تهديد من جانب الجزيري بالتصعيد إلى الاتحاد الدولي حال عدم الحصول على جميع مستحقاته المالية وهو ما يزعج اللجنة الثلاثية خوفاً من تعرض النادي لعقوبات جديدة.

في الوقت الذي قرر خلال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو استبعاد الجزيري من خوض مواجهة بيراميدز في ظل عدم تركيز اللاعب مع الفريق وانشغاله بأزمة المستحقات.

ويرى المدير الفني الكولومبي أن سيف الدين الجزيري لا يؤدي المهام المطلوبة منه من الناحية الفنية، وهو ما دفعه لمطالبة إدارة خلال الفترة الماضية بضرورة ضم رأس حربة جديد في يناير حال انهاء أزمة القيد.