هذا سبب إقالتي .. 14 تصريح ناري لسيد عبدالحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

الأربعاء 27/سبتمبر/2023 - 01:58 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي العديد من المفاجآت حول سبب رحيله عن القلعة الحمراء إلي جانب علاقته بمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.
كما تطرق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي إلي أبرز الذكريات عن لقاء الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث سيد عبد الحفيظ عن صفقات النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.
موقع وان ثري يسلط الضوء على 14 تصريحا أطلقها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي.

1- حزنت على قرار رحيلي عن النادى الأهلي و لجنة التخطيط هى من اتخذت قرار الرحيل

2- ما أحزنني أنه تم إبلاغي بقرار رحيلي فجاه و دون سابق معرفة

3- أحترم قرار رحيلي عن الأهلي و لن اقول أو أعلن اى تفاصيل

4- حب جمهور الأهلي من نعم الله علينا

5- حسام غالي علاقتى معاه بها مساحة تعامل و هو من ضمن هيكل التنظيم الإدارى للاهلى و من حق الادارة اتخاذ أى قرار

6- القدرات و الصفات الشخصية هى من تعطى اى شخص النجاح فى مهام عمله

7- كابتن محمود الخطيب هو من رشحنى لمنصب مدير الكورة فى بداية عملى و كابتن الخطيب له فضل كبير

8- خالد بيبو زميل ملاعب وصديق، وأتمنى له التوفيق مع الأهلي، وبيتي مفتوح له في أي وقت وتواصل معي أكثر من مرة، ولم أخرج من الأهلي حتى أعود له مرة أخرى، أنا موجود في الأهلي دائماً

9- فخور بدعم الجمهور بعد قرار رحيلي عن منصب مدير الكرة، هذا فخر كبير لي، سعيد جدًا بمشاعرهم، أنا استمريت 35 سنة داخل الأهلي ورأيت كل ما يحدث، الجميع استفاد من الأهلي، ولكن في النهاية الكرسي لا يُشترى.

10- بداياتي عندما كان الكابتن حسن حمدي رئيس النادي، لم يكن رأيًا تنفيذيًا، ولكنه كان يأخذ رأيي ويسألني أولًا، وأدركت أنه كان يحاول التعرف على شخصيتي وطريقة تفكيري.

11- حق الأهلي على الناس أكبر، ولن أتحدث عن كواليس رحيلي عن منصبي في الأهلي، عندما كنت لاعبا تعرضت لإصابات كثيرة، أجريت 9 عمليات، ولذلك اعتزلت مبكرًا، ولكن حالفني التوفيق في منصب مدير الكرة

12- كان هناك مساحة تعامل كبيرة مع حسام غالي، وهناك احترام متبادل، هو متواجد ضمن لجنة التخطيط في الأهلي، ورحيلي قرار من لجنة التخطيط وأحترمه جدًا، في النهاية هناك تسلسل نظامي احترمه جدًا.

13- سيد عبد الحفيظ : انا بشكر كل الناس الي قدملتي عروض .. انا مش بفضل اني اطلع كل يوم انا مش بحب النوع ده انا هظهر في المناسبات والمواقف المعينه بس .. يا راجل ده فيه ناس بتطلع كل يوم في الفضائيات وتاني يوم الصبح في الراديو وليهم مناصب في انديه وماسكين مناصب في اتحاد الكورة وحاجه غريبه كده.. وكل يوم بيطلعوا صبح وليل خليهم يغيبوا اسبوع كده ولا شهر ؟ والله العظيم ولا حد هيسأل فيهم لانهم مش مؤثرين ولا ليهم تأثير والاعلام مش كده ولا عمرة هيكون كده .. وانا نفسي مش هكون كده ولا بحب كده

14- عندي 4 حاجات بغيروا مزاجي، أخر 10 دقائق في ماتش 27 نوفمبر وهدف عبدالمنعم والأفلام القديمة، وتصريحات الواد أفشة.