دوري أبطال أوروبا.. سيتي يتفوق على لايبزج.. ونيوكاسل يصعق باريس

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 12:12 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق لايبزيج الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أهداف المباراة في الدقيقة 25، وتعادل لويس أوبينتدا لصالح فريق لايبزيج الألماني في الدقيقة 48، وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني للفريق الإنجليزي في الدقيقة 84، واختتم جيريمي دوكو أهداف المباراة في الدقيقة 90 من عمر الشوط الثاني.

وفي نفس السياق، تمكن فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من الفوز على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب جيمس بارك.

وسجل أهداف فريق نيوكاسل يونايتد الأربعة كل من: ألميرون في الدقيقة 17، ودان بورن في الدقيقة 39، ولونجستاف في الدقيقة 50، وفابيان شار في الدقيقة 91.

بينما جاء هدف فريق باريس سان جيرمان الوحيد عن طريق لوكاس هيرنانديز في الدقيقة 56، وحاول الفريق تسجيل أهداف أخرى ولكن لم يتمكن من ذلك، لينتهي اللقاء بفوز نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف.