تجميد أحمد فتوح في الزمالك.. الحقيقة كاملة

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 06:52 م
كتب: علي عبيد
أحمد فتوح
أحمد فتوح
حسم عبد الواحد السيد الجدل المثار حول تجميد أحمد فتوح نجم الفارس الأبيض عن المشاركة في المباريات بسبب طلباته المالية من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لثلاثة مواسم مقبلة.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات صحفية بإن ما يتردد عن تجميد اللاعب غير صحيح بشكل نهائي، واللاعب مستمر في المباريات بشكل طبيعي.

ولا تتوقف العروض الخارجية عن مطاردة نجم الزمالك ومنتخب مصر، في ظل امكانياته الفنية الرائعة والمميزة.

ويحظى أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء بمتابعة قوية من جانب فريق بورنموث الإنجليزي للحصول على خدماته في انتقالات الصيف القادمة.

وهناك متابعة قوية من الفريق الإنجليزي، لنجم القلعة البيضاء خلال مشاركته مع الفريق ومنتخب مصر في الفترة الماضية، وذلك تمهيداً لتقديم عرض رسمي لبحث امكانية الحصول على خدماته والتعرف على مطالب الزمالك المالية.

وكان اسم أحمد سيد زيزو قد ارتبط في الفترة الماضية بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق الشباب السعودي، ولكن كان هناك تمسك قوي من إدارة الزمالك باستمراره ورفض رحيله رغم الإغراءات المالية.
ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى المصرى الجديد.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.