موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 09:57 ص
كتب: علي عبيد
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي
يترقب عشاق ومحبي الكرة المصرية المباراة التي تجمع بين فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ويأمل النادي الأهلي لتحقيق الانتصار الثاني له في الدوري المصري بعد فوزه في الجولة الأولى على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف دون رد.

ويطمح الإسماعيلي لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في اللقاء الثاني أمام نادي الاتحاد السكندري في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد " برج العرب".

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ستنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم الأحد الموافق 8 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها غدًا في إطار بطولة الدوري.

وشهدت القائمة ظهور محمد زعلوك مهاجم الأهلي، كما شهدت عودة رضا سليم وغياب أكرم توفيق وكريم فؤاد.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير
خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد هاني
خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور – محمد مجدى أفشة – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – رضا سليم
خط الهجوم: أنتوني موديست – محمد زعلوك

يذكر أن الفريق قد خاض آخر مبارياته قبل مواجهة الإسماعيلي المقبلة، أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر وفاز بثلاثية دون رد وتأهل للمباراة النهائية.