شوبير يدافع عن مدرب منتخب مصر.. تصريحات قوية

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 11:26 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دافع الإعلامي أحمد شوبير عن المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر في ظل الانتقادات التي تعرض لها عقب الخسارة من تونس وديا.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، «هناك حملة على روي فيتوريا بعد مباراة تونس، وكأنه ممنوع أن المدرب يخسر.. والله لو في مدرب في العالم كله مبيخسرش قولي عليه وأنا موافق».

وتابع: بيب جوارديولا خسر آخر مباراتين مع مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي ويورجن كلوب مع ليفربول خسر أمام توتنهام وتعادل بصعوبة أمام برايتون وهو بالأساس فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مع الفريق».

وتابع: «ومدرب البرازيل استقال من منصبه بعد أن خسر أمام كرواتيا في كأس العالم، وفرنسا خسرت نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، وفقدت اللقب، والأرجنتين نفسها خسرت أمام السعودية».

وواصل:  لدينا هدفان حينما تم التعاقد مع فيتوريا، الأول منها هو التأهل لكأس أمم أفريقيا، وهو ما تحقق، وفيتوريا بعد هزيمة مدوية أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل في التصفيات ونجح في الفوز بكل المباريات».

وأكمل شوبير قائلًا: «إجمالًا منتخب مصر مع فيتوريا خاض 9 مباريات، منها 4 مباريات رسمية، فاز في 8 مباريات وخسر مباراة وحيدة».