ورطة اتحاد الكرة.. محاولات لانهاء أزمة ثنائي المصري البورسعيدي

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 06:07 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أجري مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اتصالات مكثفة مع إدارة النادي المصرى البورسعيدي برئاسة كامل ابوعلي من أجل حل أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.
كان اتحاد الكرة قرر ايقاف ثنائي النادي المصري البورسعيدي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بداعي توقيع اللاعبين لناديين بناءا على شكوى نادي الزمالك.
وتقدم النادي المصري البورسعيدي بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا طلب خلالها فصل أمر قيد الثنائى أحمد عيد و أحمد أيمن منصور .
محاولات اتحاد الكرة للوصول لحل مع ادارة النادي المصري البورسعيدي تضمنت تحديد موعد للتحقيق مع الثنائى خلال هذا الإسبوع أو بداية الإسبوع المقبل من أجل النظر فى الشكوي المقدمة من جانب نادي الزمالك.
ادارة النادي المصرى البورسعيدي أكدت لاتحاد الكرة ثقتها فى الإجراء التعاقدي مع الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور وطلب تحقيق مبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين الجميع.
يذكر أن مباراة النادي المصري البورسعيدي أمام نظيره النادي الأهلي التي فاز خلالها الأخير برباعية نظيفة فى افتتاحية مباريات الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز تواجه شبح الاعادة فى حال عدم ادانة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.