كيف تلقى روي فيتوريا صدمة غياب نجم الأهلي عن صفوف الفراعنة؟.. تابع التفاصيل

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 07:25 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد "هزاع بن زايد" في دولة الإمارات.

وتأثر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة بشكل كبير وذلك بسبب غياب إمام عاشور عن خوض مباراتي زامبيا والجزائر خلال معسكر الإمارات.

وكان هناك رغبة من جانب فيتوريا في إجراء تعديلات بمنطقة خط الوسط، والوقوف على بعض الأفكار الفنية وتطويرها من خلال تواجد إمام وجاء غياب لاعب الأهلي في اللحظات الآخيرة ليتسبب ذلك في ارباك حساباته.

وتواصل فيتوريا تواصل مع الطاقم الطبي في المنتخب من أجل معرفة حالة إمام وفترة غيابه، ويرى انه من أبرز العناصر في الفترة الماضية مع النادي الأهلي ويضع عليه آمام كبيرة مع منتخب مصر.

وكان هناك تفكير من جانب روي فيتوريا في خطوة دخول إمام عاشور منطقة خط الوسط على حساب محمود حمادة في ظل قدرة لاعب القلعة الحمراء على الموازنة بين الأدوار الدفاعية والهجومية.

وأعلن فيتوريا قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر وهم 25 لاعبًا، وشهدت القائمة عودة إمام عاشور وغياب محمود كهربا وجاءت كالتالى: محمد الشناوى ومحمد صبحى ومحمد أبو جبل ومحمد هانى وعمر كمال ومحمد حمدى "بيراميدز" وأحمد فتوح وعلي جبر وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي وطارق حامد ومروان عطية وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدى فتحى ومحمد صلاح ومصطفى فتحى وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه وحسين الشحات ومصطفى محمد ومروان حمدى.