الأهلي فى 24 ساعة | مدرب جديد ينضم .. ومعالجة لاعب نفسيا

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 11:34 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعكف السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تجهيز بيرسي تاو للمشاركة امام سيمبا التنزاني فى دوري السوبر الإفريقي بعد استبعاده من امم افريقيا بقرار من مدرب منتخب بلاده.
كما قرر كولر اجراء تعديل جديد على تشكيل النادي الأهلي فى مباراة السوبر الإفريقي أمام سيمبا التنزاني.
موقع وان ثري يسلط الضوء على أبرز الأحداث داخل النادي الأهلي.

تعديل جديد فى تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

يجري السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي تعديلا فى تشكيل الشياطين الحمر فى مباراة سيمبا التنزاني المقرر اقامتها يوم الجمعة القادم في اطار منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.
وتغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الي تنزانيا يوم الاربعاء القادم لمواجهة فريق سيمبا التنزاني فى دوري السوبر الإفريقي.
وقرر السويسري مارسيل كولر إراحة التونسي علي معلول في لقاء سيمبا التنزاني بعد رحلة سفر للاعب رفقة منتخب بلاده تقارب 20 ساعة من اليابان لتنزانيا .
ويكثف السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي جنوده من أجل تجهيز كريم الدبيس ليحل محل التونسي على معلول والدفع به فى الجبهة اليسري أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم في ذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

الأهلي يعين مديرا فنيا لفريق الشباب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين حسن محمد ابراهيم مديرا فنيا لفريق الشباب مواليد 2005.
من جانبه نشر حسن محمد ابراهيم المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2005 عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:
الحمد لله رب العالمين حمدا طيبا مباركا فيه ..

مديرا فنيا لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2005 ..
شرف لي أن أكون أحد أبناء النادي العظيم لاعبا و مدربا ..

أسأل الله التوفيق و السداد فيما هو قادم


كولر يجهز بيرسي تاو نفسيا

شارك بيرسي تاو في مران فريق الأهلي اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم ضمن منافسات دوري السوبر الإفريقي.
وتغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر يوم الاربعاء القادم الي تنزانيا لمواجهة نظيره سيمبا في دوري السوبر الإفريقي.
وكثف كولر مدرب النادي الأهلي مجهوداته لاخراج بيرسي تاو من الحالة النفسية التي انتابته عقب استبعاده من صفوف منتخب جنوب افريقيا في بطولة كأس أمم إفريقيا بقرار من هوجو بروس المدير الفني بعد اعتذار اللاعب عن الانخراط في معسكر منتخب بلاده خلال معسكر شهر اكتوبر الجاري.