الأهلي فى 24 ساعة | مفاجأة سارة لعشاق الأحمر .. وكولر يطيح بهذا اللاعب

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 06:02 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الساعات الأخيرة داخل جدران النادي الأهلي العديد من الأحداث الرياضية جاء فى مقدمتها استبعاد المهاجم الفرنسي انتوني موديست من قائمة المارد الأحمر للقاء سيمبا التنزاني.
كما تلقي السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي تقريرا طبيا حول جاهزية إمام عاشور للمشاركة فى لقاء سيمبا التنزاني بدوري السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم.
موقع وان ثري يستعرض أبرز الأحداث البارزة داخل النادي الأهلي.


قيمة تكاليف عملية الرباط الصليبي لنجم الأحمر

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي عن قيمة تكاليف عملية الرباط الصليبي للاعب عمر سيد معوض التي أجراها موخرا فى النمسا.
وتعرض عمر سيد معوض الي اصابة بقطع فى الرباط الصليبي فى احدي مباريات النادي الأهلي للشباب.
وأعلن النادي الأهلي تحمل تكاليف العملية الجراحية للاعب عمر سيد معوض لاعب الأهلي مواليد 2006.
وافادت المصادر أنه بعد إجراء عمر سيد معوض عملية الرباط الصليبي تم الكشف عن قيمة العملية الجراحية والتي بلغت 35 الف دولار.
يذكر أن عمر سيد معوض وقع عقدا احترافيا مع النادي الأهلي عقب وصول عرضا للاحتراف بصفوف نادي ريال بيتيس الاسباني.


نزلة برد تطيح بمهاجم الأهلي من مواجهة سيمبا

خرج انتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الأهلي المسافرة لخوض مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب دور الـ8 بدوري السوبر الإفريقي.

يغيب موديست بسبب شعوره بإجهاد عام نتيجة نزلة البرد التي لحقت به، وخلفت عن عدم مشاركته في تدريبات الفريق الكروي الأول، التي تستعد لمواجهة سيمبا التنزاني.

ومنح الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، اللاعب المسكنات والمهدئات الخاصة بحالة البرد والاحتقان الشديدة من أجل تعافيه.

تقرير طبي يحسم مصير إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تسلم تقريرًا طبيًا يؤكد جاهزية إمام عاشور لاعب الفريق قبل مباراة سيمبا التنزاني.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عدم المجازفة بمشاركة إمام عاشور في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل بعد عودته من الإصابة التي لحقت به في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز".

وتابع:'يرغب كولر في الاعتماد على إمام عاشور في تشكيل فريق الأهلي في مباراة الإياب أمام سيمبا التنزاني بالقاهرة للتأكد من شفائه تمامًا بشكل سليم فنيًا وبدنيًا".