الأهلي في 24 ساعة.. طلب غريب من كولر وطرح تذاكر إياب صنداونز

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 10:29 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خسر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره صنداونز الجنوب افريقي بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

فيما طالب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم النادي المصري البورسعيدي مروان حمدي بعد الاستقرار على رحيل المهاجم الفرنسي انتوني موديست فى شهر يناير القادم.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات المعنية لحضور 30 ألف مشجع في إياب صنداونز الجنوب افريقي يوم الأربعاء المقبل بدوري السوبر الإفريقي.

كولر يفاجئ إدارة الأهلي بطلب غريب فى يناير

طالب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مجلس الادارة بضم مروان حمدي مهاجم النادي المصري البورسعيدي في الميركاتو الشتوي .

وتوترت العلاقة بين مروان حمدي وجماهير النادي المصري البورسعيدي عقب قيامه بالبصق عليهم في مباراة بيراميدز التي خسر خلالها الفريق البورسعيدي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

كولر يرغب فى الاطاحة بالمهاجم الفرنسي انتوني موديست بعد فشله في تقديم أوراق اعتماده منذ التعاقد معه وضم مهاجم بديلا عنه فى انتقالات شهر يناير المقبل .

خسارة الأهلي أمام صنداونز

فاز صن داونز بهدف نظيف على الأهلي فى المباراة التى أقيمت بينهما فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة الدوري الافريقي فى نسخته الأولي .

أحرز ثابيلو ماسيكو هدف التقدم لفريق صن داونز من تسديدة قوية سكنت مرمي محمد الشناوى

ويلتقى الفريقان مساء الاربعاء المقبل باستاد القاهرة فى لقاء الاياب الذى يحتاج فيه الأهلي الى الفوز بفارق هدفين من أجل التاهل الى المباراة النهائية فى النسخة الأولى لبطولة الدوري الافريقى .

بشري سارة النادي الأهلي فى إياب صنداونز

حصلت إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 30 ألف متفرج لمباراة الإياب أمم صنداونز الجنوب افريقي في إياب نصف نهائي الدروي الإفريقي.

وأعلنت شركة تذكرتي عن طرح تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر على ملعب القاهرة الدولي.