جراحة ناجحة لنجم الأهلي وغيابه 3 أشهر

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 05:12 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
أجرى المغربي رضا سليم نجم فريق الكرة الأول بالنادي الاهلي عملية جراحة اليوم، الخميس، لتثبيت عظمة الترقوة بعد تعرضه للإصابة بكسر في العظمة.

وأصيب رضا سليم بعد 5 دقائق من مشاركته بديلا فى مباراة فريقه ضد صن داونز أمس فى إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وخضع رضا سليم لجراحة سريعة من قبل أحد أساتذة جراحة العظام بطب قصر العيني، في أحد مستشفيات القاهرة ،ليتأكد غياب اللاعب عن فريقه لمدة ثلاثة أشهر

ويلتقي الأهلي مع المقاولون يوم السبت المقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز،وستقام المواجهة في تمام الساعة السابعة مساءً.

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح الفريق اليوم راحة، وذلك بعد توديع بطولة الدوري الإفريقي.

تمسك كولر بإقامة المران مساء اليوم، من أجل الوقوف على بعض الأخطاء الفنية داخل الفريق، والعمل على تصحيحها في ظل ضيق الوقت قبل مواجهة المقاولون العرب يوم السبت المقبل في بطولة الدوري.

ويخطط المدير الفني لإجراء بعض التعديلات في التشكيل الأساسي خلال لقاء المقاولون العرب، بسبب الإجهاد وأيضا لأسباب فنية في ظل تراجع مستوى بعض العناصر.

ويستعد المارد الأحمر للعودة إلى منافساته المحلية من خلال استئناف مبارياته في الدوري الممتاز لموسم 2023-2024، ولم يخض الأهلي سوى مباراتين في الدوري المصري بفوزه على المصري برباعية نظيفة ثم الإسماعيلي بنتيجة 3-1 ويحتل الفريق الأحمر المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.