أول رد فعل من محمود الخطيب بعد أزمة العامري فاروق الصحية

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 01:55 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في أول رد فعل بعد أزمة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الصحية، قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قطع رحلة سفره خارج البلاد والعودة للقاهرة للاطمئنان على صحة نائبه.

وقرر محمود الخطيب، الذي يتواجد في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، قطع رحلته للعودة خلال ساعات للقاهرة.

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل عن تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن العامري فاروق تعرض أمس لوعكة صحية، ملابستها غريبة وعجيبة جدا.

وأضاف: "أمس كنا نعقد اجتماع بين نجوم الأهلي السابقين في مقر النادي، فجأة وأنا في طريقي للنادي اتصل بي صديقي وأخبرني بأن العامري فاروق سقط مغشيًا عليه وانتقل لمستشفى المعلمين".

وتابع أن من تواجد في النادي كان في حالة ذهول وذهب للمستشفى، مضيفا أن العامري فاروق كان لديه اجتماع المكتب التنفيذي، وكانوا مجهزين له مفاجأة لأنه يُصادف يوم عيد ميلاده، وقبل الاجتماع بدقائق سقط على الأرض.

وواصل: في المستشفى كانوا في حيرة، أبلغنا أسرته وكان موقف صعب، وتم استدعاء طبيب آخر من خارج المستشفى، وعندما جاء أمر بنقله لمستشفى أخرى، وتم نقله بالفعل في سيارة إسعاف مُجهزة، وكان في نزيف في المخ، والطبيب قال الـ 48 ساعة لو مروا على خير ستكون الأمور بخير، الحالة حرجة جدًا.

واختتم: الموضوع ليس سهلًا لكن ندعو الله أن تمر على خير، لكن في لقطات هامة جدًا لا بد أن نقف عندها، حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تواجد في المستشفى أثناء إجراء العملية ورفض أن يرحل، وجاء هشام نصر نائب الرئيس، وحضر أيضًا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.