فيتوريا يكشف سر ضم فتوح وصبحي لقائمة المنتخب رغم عرضهما للبيع

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 01:27 م
كتب: إبراهيم محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف روي فيتوريا مدرب منتخب مصر سر ضم احمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة المنتخب رغم عرضهما للبيع من قبل فريق نادي الزمالك.

وقال فيتوريا: القرار النهائي لي كمدرب والجهاز الفني يضع رأيه بخصوص ضم اي لاعب من عدمه ولكن القرار النهائي لنا، القرار النهائي صدر بضم فتوح و محمد صبحي لقائمة منتخب مصر.

واضاف: بالنسبة لفتوح و محمد صبحي ان يوم الأحد الماضي تم ايقاف الثنائي من جانب نادي الزمالك ولكن هناك قرار منتظر من جانب الزمالك سيصدر خلال أيام، اتمني ان تهدأ الأمور بين فتوح وصبحي ونادي الزمالك.

وتابع: شخصيا معجب بالثنائي فتوح وصبحي وأثناء المعسكرات الماضية لم تخرج اي أزمة من جانب الثنائي مع الجهاز الفني لمنتخب مصر، لا اسير وراء أحاديث السوشيال ميديا ولكن اسير وراء معلوماتي انا، والقرار النهائي الذي سيصدر من الزمالك خلال أيام بناء عليه سنتعامل مع الموقف.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين النهائية وتضم ٢٥ لاعبا لمعسكر شهر نوفمبر والذي يتخلله مباراتي جيبوتي و سيراليون يومي ١٦ و ١٩ نوفمبر الجاري في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦ واللاعبون هم :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني وعمر كمال عبدالواحد وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح.

في وسط الملعب: طارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وأمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومصطفي فتحي وحسين الشحات.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.


تقام مباراة منتخب مصر و جيبوتي في السادسة مساء يوم ١٦ نوفمبر باستاد القاهرة ، بينما تقام مباراة سيراليون يوم ١٩ بليبريا في الرابعة عصراً.