الأهلي في 24 ساعة .. خطف صفقة الزمالك .. كولر يصدم إدارة الخطيب

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 01:01 ص
كتب: سليم محمود
شعار الأهلي
شعار الأهلي

نجح النادي الأهلي في خطف نجم انبي وافشال مخطط الزمالك لضمه في الميركاتو الشتوي.
فيما رفض السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مقترح خوض مباريات ودية خلال فترة الأجندة الدولية.
بينما استبعد السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي التونسي على معلول من حساباته بعد تعرضه للإصابة .
موقع وان ثرى يرصد أبرز المستجدات داخل النادي الأهلي في الآونة الأخيرة.


الأهلي يخطف صفقة الزمالك

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن تطورات ملف ضم مهاجم جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك تدعيما لصفوف الفريق.

وقال المصدر إن الأهلي بدأ بالفعل مفاوضاته للتعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق إنبي لضمه في الميركاتو الشتوي.

وتابع المصدر، أن بعض المسئولين في النادي الأهلي أجروا اتصالات هاتفية خلال الأيام الماضية لمعرفة طلبات إنبي لبيع أحمد أمين أوفا مهاجم الفريق.

ويمتلك أوفا عرضًا من نادي الزمالك لضمه في يناير المقبل.

كولر يصدم النادي الأهلي

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقترح جهازه المعاون من أجل تطبيقه خلال فترة التوقف الدولي.

ومن المقرر أن تتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة، حيث يواجه جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 من هذا الشهر.

وكان الجهاز المعاون اقترح خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رفض خوض أي مباريات ودية.

نجم الأهلي يخرج من حسابات كولر

تأكد استمرار غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة مع فريقه ضد الجونة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواصل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، غيابه عن مباريات فريقه، لعدم تعافيه من إصابته التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.
ويأتي غياب معلول في مباراة الجونة المقبلة، حيث لا يزال اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وأبعدته عن مباراتي المقاولون العرب وسيراميكا في الدوري.