4 ملاحظات وانتقادات على اختيارات فيتوريا قبل ضربة البداية في تصفيات كأس العالم

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 01:23 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر التحضير لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب مصر قد أعلن عن ضم 25 لاعباً لمعسكر نوفمبر الجاري، ويبقى هناك بعض الملاحظات على اختيارات المدير الفني وذلك على النحو التالي:

-خط الهجوم

قرر المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد الثنائي محمود كهربا ومروان حمدي من التواجد مع الفراعنة في المعسكر المقبل لأسباب فنية، في حين اكتفى فيتوريا بضم محمد شريف ومصطفى محمد.

-تعديلات خط الدفاع

رغم تواجد ياسر إبراهيم في معسكر الفراعنة الماضي في الإمارات، ولكن تراجع روي فيتوريا عن القرار وقرر ضم رامي ربيعة على حسابه في المعسكر المقبل.

-أزمة بسبب الحارس الثالث

رغم قرار إدارة الزمالك بشأن عرض محمد صبحي للبيع وعدم مشاركته في المواجهات الآخيرة ولكن قرار المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا استمرار ضم حارس الزمالك، وهو ما جعل هناك حالة من الجدل داخل القلعة البيضاء.

-أزمة جديدة مع الزمالك

دخل نادي الزمالك في أزمة جديدة مع روي فيتوريا وذلك بعد قرار ضم أحمد فتوح رغم قرار الإدارة البيضاء بعرضه للبيع بالتزامن مع وجود غضب بشأن الأنباء التي تتردد عن دخوله في مفاوضات مع النادي الأهلي.