أخبار الزمالك.. انبي يصدم الأبيض وغموض في أزمة السوبر

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 08:59 م
كتب: سليم محمود
شعار الزمالك
شعار الزمالك


وجه نادي انبي صدمة قوية لنادي الزمالك خلال فترة انتقالات اللاعبين فى شهر يناير المقبل.
فيما يكتنف الغموض موقف اتحاد الكرة من طلب مشاركة نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر المقبلة.
من جانبه يغيب محمود علاء مدافع الزمالك عن صفوف القلعة البيضاء حتي نهاية شهر نوفمبر الجاري عقب تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية.

انبي يصدم الزمالك فى الميركاتو الشتوي

رفض مجلس ادارة نادي انبي برئاسة أيمن الشريعي بيع محمد حمدي لأي فريق في الدوري المصري.
وتمسك نادي انبي بعدم التفريط في خدمات محمد حمدي بعد تأكيد رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية.
ونفى مجلس ادارة نادي انبي وجود صفقة تبادلية مع نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب التى تتضمن انتقال محمد صبحي حارس المرمي ومصطفي الزناري الي صفوف الفريق البترولي.
يذكر أن فريق الزمالك تغلب على نظيره فريق بيراميدز بركلات الترجيح ليتأهل إلي المباراة النهائية فى كأس مصر لملاقاة النادي الأهلي يوم 13 مارس المقبل.

اتحاد الكرة يرفض التعليق على طلب الزمالك

رفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام التعليق على مطالبة نادي الزمالك المشاركة ضمن منافسات كأس السوبر المحلي فى نسخته القادمة.
وتقام منافسات بطولة كأس السوبر المحلي من أربع فرق هي النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز وفيوتشر.
من جانبه قال عامر حسين عبر تصريحات تليفزيونية: طلب الزمالك المشاركة في النسخة المقبلة من كأس السوبر؟ لم يصلنا خطابا رسميا حتى الآن. لا نستطيع الرد على افتراضات.
يذكر أن نادي الزمالك اعتذر عن خوض مباراة كأس السوبر الماضية أمام النادي الأهلي بسبب اعتراضه على عدم معاقبة محمود عبدالمنعم كهربا.

غياب مدافع دولي عن الزمالك حتي نهاية نوفمبر

تلقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت صدمة قوية بعد تأكد غياب مدافعه الدولي حتي نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وتعرض محمود علاء مدافع الزمالك الدولي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية عقب مشاركته في مباراة بيراميدز الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر.
ويغيب محمود علاء مدافع نادي الزمالك عن مباراتي الفارس الأبيض أمام أبو سليم الليبي فى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية المقرر اقامتها يوم 26 نوفمبر الجاري إلي جانب عدم المجازفة به أمام فيوتشر في الدوري الممتاز يوم 29 نوفمبر الجاري.
وتغلب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال على نظيره فريق بيراميدز بركلات الترجيح لملاقاة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر.