مانشستر سيتي يتعادل مع تشيلسي في قمة الـ8 أهداف بالبريميرليج

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 08:39 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، أمام نظيره تشيلسي بأربعة أهداف لكل منهم، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول؛ نجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه، من ركلة جزاء، و تمكن تياجو سيلفا نجم فريق تشيلسي من تسجيل هدف التعادل الأول لفريقه، في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

وأضاف رحيم ستيرلينج نجم فريق تشيلسي الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول وسط غفلة من دفاع فريق مانشستر سيتي، وسجل أكانجي نجم فريق مانشستر سيتي، هدف التعادل الثاني للفريق السماوي، في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول.

ونجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 47 من الشوط الثاني، ثم سجل نيوكلاس جاكسون الهدف الثالث لفريق تشيلسي في الدقيقة 67، ثم سجل رودري نجم فريق مانشستر سيتي، الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني.

وأدرك اللاعب كول بالمر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي هدف التعادل الرابع لفريقه، من ركلة جزاء في الدقيقة 95 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما توقف رصيد فريق تشيلسي عند المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة.