الأهلي في 24 ساعة.. رحيل نجم جديد وأزمة بين الخطيب وكولر وبيراميدز يصدم الأحمر

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 12:51 ص
كتب: سليم محمود
شعار الأهلي
شعار الأهلي


تلقي مدافع النادي الأهلي محمد عبدالمنعم عرضا للانتقال الي الدوري الألماني.
فيما نشبت أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر بسبب نتائج المارد الأحمر محليا وقاريا.
فيما وجه نادي بيراميدز صدمة الي النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي.

عرض ألماني لمدافع الأهلي

كشف الإعلامي احمد شوبير حقيقة تلقي محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عرضا للانتقال إلي الدوري الألماني فى قادم الأيام.
قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي: لا توجد أي عروض تلقاها محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي للانتقال الي الدوري الألماني خلال الفترة المقبلة.
أضاف: لا يوجد عرض ألماني ولا عرض يوناني لاحتراف مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم فى الميركاتو الشتوي.
واصل شوبير: محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي مستمر بصفوف المارد الأحمر ولا صحة لوجود أي عروض احترافية للاعب.



الخطيب غاضب من كولر

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي والمفوض بالأشراف علي قطاع الكرة عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني فور عودته من الأجازة التي يقضيها ببلاده حالياً، وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل قطاعات النادي والجماهير والإدارة خاصة مع تراجع المستوي والأداء بالفريق والذي شهد فقدان بطولتي الدوري الأفريقي وقبلها السوبر الافريقي أمام إتحاد العاصمة الجزائري وأخيراً التعادل مع الجونة 1-1.
ومن المقرر أن تكون الجلسة يوم الأحد المقبل فور عودة مارسيل كولر المدير الفني من بلاده حيث يقضي أجازة هناك عقب منح لاعبية راحة سلبية لمدة 7 أيام بسبب توقف مسابقة الدوري المحلي وكافة المنافسات لوجود الأجندة الدولية للمنتخبات.
وسيناقش الخطيب مع كولر اسباب تراجع المستوي بجانب الموقف العام حول بعض اللاعبين علي رأسهم محمد الضاوي كريستو وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ورؤيته لفترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وكان مارسيل كولر قد رفض حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الجونة التي أقيمبت بإستاد خالد بشارة وأنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث غادر مباشرة الي بلاده برفقة جهازه المعاون.

بيراميدز يصدم الأهلي

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز رحيل الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لأي نادي آخر في ميركاتو يناير 2024 الشتوي للإعارة .
وقرر جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز عقد اجتماعا مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه للحديث معهما عن المرحلة السابقة وأسباب جلوسهما بديلين والدفع بهما في المباريات لدقائق والتأكيد على أن الموسم لايزال طويلا وسينالا فرصتهما المقبلة .
وترددت أنباء عن اعارة بيراميدز للثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه لنادي محلي في الميركاتو الشتوي حتي نهاية الموسمين أجل مشاركتهم بصفة مستمرة في المباريات.
يذكر أن أنباء ترددت عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات لضم ثنائي نادي بيراميدز سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه للحصول على خدماتهما.
وتعاقد بيراميدز مع سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على خلفية انتهاء عقدي الثنائي مع الزمالك رسميا .