الأهلي في 24 ساعة.. قرار جديد بشأن غزة وإعارة 3 نجوم وبدلاء موديست

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 10:34 م
كتب: سليم محمود
النادي الأهلي
النادي الأهلي


اتخذ مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارا جديدا تمحور حول دعم الأشقاء في غزة.
فيما يدرس السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي إعارة 3 نجوم إلي صفوف نادي فيوتشر .
وفى نفس السياق يدرس كولر مصير بدلاء المهاجم الفرنسي انتوني موديست في ميركاتو الشتاء

كولر يدرس اعارة ثلاثي الأهلي لضم نجم منتخب مصر

ينتظر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر مصير ثلاثي القلعة الحمراء خلال فترة انتقالات اللاعبين فى شهر يناير القادم.
كولر من جانبه يسعى للانتهاء من تقييم ثلاثي الأهلي خالد عبد الفتاح وأحمد عيد القادر وكريم نيدفيد من أجل حسم مصيرهم فى الميركاتو الشتوي.
وعرض مجلس ادارة النادي الأهلي على كولر دخول الثلاثي خالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر وكريم نيدفيد ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر الوطني .
ويخطط النادي الأهلي لاعارة الثلاثي أحمد عبدالقادر وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح إلي نادي فيوتشر لضمان مشاركتهم وعودتهم مجددا نظير الدخول فى صفقة تبادلية مع نادي فيوتشر للحصول على خدمات عمر كمال عبد الواحد.

كولر يرفض مهاجم بوركيني وفلسطيني خلفا للفرنسي موديست

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي آخر المستجدات حول المهاجم الجديد في شهر يناير المقبل.
قال المصدر ذاته أن السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي تحفظ على التعاقد مع البوركيني محمد كوناتي المحترف فى الدوري الروسي .
تابع: كولر رفض صفقة ضم الفلسطيني عدي الدباغ إلي صفوف النادي الأهلي في انتقالات اللاعبين في شهر يناير المقبل.
وتواصل النادي الأهلي مع العديد من المهاجمين فى مختلف الدوريات من أجل التعاقد مع خليفة المهاجم الفرنسي انتوني موديست فى الميركاتو الشتوي.

قرار عاجل في الأهلي لدعم أهالي غزة


قرر مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إرسال قافلة إغاثة لدعم الأشقاء في غزة ومساندتهم فيما يتعرضون له من عدوان غاشم من الاحتلال الصهيوني.


تضم قافلة الإغاثة التي من المقرر أن تتوجه إلى معبر رفح خلال الساعات القادمة عددًا من الشاحنات التي تحتوي على مواد غذائية وطبية، للمساعدة على الوفاء بحاجة أهالينا في فلسطين.


. وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أرسل صباح اليوم قافلة إغاثة تضمنت عددًا من الشاحنات، توجهت إلى معبر رفح قبل ساعات لدعم الأشقاء في فلسطين.

جاء ما سبق الإشارة إليه في إطار قرار مجلس إدارة النادي بالتضامن مع الأشقاء ودعمهم ومساندتهم في المحنة التي يمرون بها.