قرار عاجل داخل الزمالك قبل مواجهة أبو سليم

السبت 18/نوفمبر/2023 - 06:50 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
حرص مسئولو نادي الزمالك على توجيه طلبًا عاجلًا قبل مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26 نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب.

ويدرس مسئولو الزمالك إرسال خطابًا للسلطات الأمنية للموافقة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الفريق أمام نادي أبو سليم في الجولة الأولي من مسابقة كأس الكونفدرالية، والتي ستقام على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة الدخول في المفاوضات مع حمزة الجلاصي لاعب فريق النجم الساحلي التونسي لضمه في يناير المقبل.

وأكد المصدر أن اللاعب تم عرضه على مسئولي الزمالك في وقت سابق، مشيرًا إلى أنه لا توجد مفاوضات مع اللاعب ولم يتم تقديم عرض له من الأساس.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك لن يدخل في المفاوضات مع أي لاعب قبل حل أزمة القيد التي يمر بها النادي حاليا ومنعه من إبرام أي صفقة جديدة.

وشدد المصدر على أن مسئولي الزمالك أبدوا اعجابهم باللاعب بالفعل لكن لم يتم التقدم بأي عرض رسمي للجلاصي حتى الآن في انتظار حل أزمة القيد.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق أبو سليم الليبي ضمن منافسات دور المجموعات للكونفدرالية الافريقية.