إنبي يوضح حقيقة بيع مهاجمه لـ الاهلي بـ50 مليون جنيه

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 07:15 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي إنبي حقيقة طلب النادي مبلغ 50 مليون جنيه، مقابل التنازل عن خدمات، أحمد أمين أوفا، مهاجم الفريق، إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال إسماعيل" لا يوجد عرض رسمي سواء من الأهلي أو الزمالك، للتعاقد مع أوفا، حتى يحدد مجلس إدارة النادي مبلغ 50 مليغ وجنيه للتناول عن مستحقاته".

وتابع " هناك قرار بعدم بيع اللاعب في يناير المقبل، أو أيًا من الركائز الأساسية للفريق من أجل عدم حدوث خلل فني بالفريق، على أن يتم مناقشة رحيل أي لاعب بنهاية الموسم الحالي".


ومنح السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعب انتوني موديست مهاجم الفريق مهلة لاثبات نفسه قبل اتخاذ قرار برحيله.

وأخطر مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعب بمنحه مهلة حتي كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل وحال عدم إثبات نفسه سيكون خارج حساباته مع رحيله في يناير المقبل.


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي مادياما في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 25 نوفمبر الحالي.

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نادي الجونة في مباراة مؤجلة بالدوري من الجولة الرابعة، في آخر مواجهات الأهلي قبل التوقف الدولي.