بيراميدز يقهر الأهلي والزمالك في صفقة نجم متخب مصر.. تفاصيل

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 11:20 ص
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حسم نادي بيراميدز ملف تجديد نجم الفريق السماوي محمد حمدي فى ظل منافسة شرسة مع قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه التقليدي نادي الزمالك.

ويعقد مسؤلو نادي بيراميدز جلسة مع محمد حمدي من أجل تجديد تعاقده وتوقيع العقود الجديدة خلال الساعات القادمة.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز عن كواليس مثيرة في مفاوضات الأهلي والزمالك مع محمد حمدي نجم نادي بيراميدز.

قال المصدر أن عرض النادي الأهلي النهائي لضم محمد حمدي نجم نادي بيراميدز وصل إلي 12 مليون جنيه إضافة إلي نسبة من الإعلانات مع وجود بند نسبة المشاركة.

أضاف: بند نسبة المشاركة تسبب فى رفض محمد حمدي عرض النادي الأهلي فى ظل عدم ضمان المشاركة باستمرار فى ظل وجود العديد من اللاعبين فى مركزه.

تابع: فيما جاء عرض الزمالك في جلسة عقدها ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء السابق مع عمرو حمدي شقيق محمد حمدي ووكيله في وجود سمير عبد التواب وكيل اللاعبين وتم طرح عرض بمبلغ 25 مليون جنيه في الموسم لكن محمد حمدي رفض مناقشة العرض نهائيًا لعدم رغبته فى خوض تجربة الفارس الأبيض.

استطرد: نادي بيراميدز حسم الاتفاق على تجديد تعاقد محمد حمدي لمدة 3 سنوات على أن يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 700 ألف دولار.

أشار إلي أن محمد حمدى فضل تجديد تعاقده مع بيراميدز نظرا لضمان مشاركته أساسيا فى صفوف الفريق السماوي وتواجده بشكل مستمر بصفوف منتخب مصر الوطني إلي جانب تقاضيه مستحقاته المالية بالعملة الصعبة.