الأهلي في 24 ساعة.. مهاجم اوروبي داخل التتش وكولر يصدم خماسي ناري قبل المونديال

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 11:11 م
كتب: سليم محمود
شعار الأهلي
شعار الأهلي

كتب - سليم محمود
يستعد مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمي القلعة الحمراء.
فيما استقر السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على استبعاد 5 نجوم من صفوف المارد الأحمر من المشاركة ضمن منافسات كأس العالم للأندية.
وفى سياق آخر دخل النادي الأهلي في مفاوضات لضم مهاجم بلجيكي خلال فترة انتقالات اللاعبين فى شهر يناير المقبل.

تفاصيل تجديد عقد قائد الأهلي موسمين

وضعت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بالتنسيق مع مع لجنة تخطيط الكرة داخل القلعة الحمراء اللمسات النهائية على تجهيز العقود الجديدة لقائد الفريق محمد الشناوي لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية موسم 2024 - 2025 .
ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد محمد الشناوي حارس مرمي القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.

جاء ذلك عقب موافقة محمد الشناوي على تمديد عقده لمدة موسمين لينتهي في صيف 2027 مع زيادة راتبه السنوي بعد رفض رحيله في الصيف الحالي رغم تلقي اللاعب عددا من العروض المغرية من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يتم تعديل عقد حارس وقائد الفريق محمد الشناوي ومنحه استثناءات كبيرة تقديرا لتاريخه وخبراته وإنجازاته.
وجاءت تفاصيل العقد الجديد لحارس النادي الأهلي محمد الشناوي بعد التعديل والتمديد لمدة موسمين على النحو التالي:
يحصل الحارس الدولي محمد الشناوي على 15 مليونا في الموسم الحالي 2023 - 2024.
ويتقاضي محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي 16 مليون جنيه في موسم 2024 - 2025
كما يحصل محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي علي 17 مليونا في الموسم الذي يليه ونفس القيمة في الموسم الأخير 2026 - 2027.

استبعاد نجم جديد من قائمة الأهلي في المونديال

يشارك فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر اقامتها فى السعودية خلال شهر ديسمبر القادم.

ويمثل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قارة إفريقيا بمونديال الأندية عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره الوداد المغربي.

وحددت إدارة النادي الأهلي يوم 11 ديسمبر القادم موعدا لسفر بعثة القلعة الحمراء برئاسة المهندس خالد مرتجي إلي السعودية للمشاركة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أولي مبارياته فى مونديال الأندية منتصف شهر ديسمبر القادم أمام الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي ونظيره فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.

السويسري مارسيل كولر قرر اختيار 23 لاعب لقائمة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في كأس العالم للأندية بالسعودية.

ويدرس السويسري مارسيل كولر استبعاد عمرو السولية من قائمة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المقرر أن تطير إلي السعودية.

كما قرر كولر استبعاد الرباعي كريم نيدفيد وخالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي من قائمة كأس العالم للأندية في السعودية.

الأهلي يفاوض مهاجم بلجيكي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن عرض لجنة التخطيط لمهاجم جديد على كولر لدراسة إمكانية التعاقد معه خلال شهر يناير المقبل .

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن المهاجم البلجيكي شارلي موسوندا لاعب فريق أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي تم ترشيحه عن طريق شركة تسويق أوروبية خاصة وأنه يمتلك سيرة ذاتيه جيدة حيث لعب في أندية تشيلسي وليفانتي وريال بيتيس وسيلتك الاسكتلندي إضافة إلى أن قيمته التسويقية تبلغ نصف مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت.