أخبار الزمالك.. ضم مهاجم إفريقي ومتمرد الأبيض على رادار الاتحاد السكندري

الإثنين 04/ديسمبر/2023 - 02:41 ص
كتب: كتب - سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حدد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب موعد عقد جلسة مع المغربي أحمد بلحاج لاعب الفريق السابق لانهاء أزمة مستحقاته المالية.
فيما يجري مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب فى مفاوضات لضم مهاجم فريق بلدية المحلة فى الميركاتو الشتوي.
كما دخل نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات مع مصطفي الزناري نجم الزمالك لضمه فى انتقالات اللاعبين فى شهر يناير المقبل.


الزمالك يحتوي نجم مغربي

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عقد جلسة مع وكيل المغربي أحمد بلحاج نجم الفريق السابق والجونة الحالي.
ومن المقرر أن يعقد نادي الزمالك جلسة مع وكيل أحمد بلحاج لحل أزمة مستحقات اللاعب بشكل ودي على أن يتم التنازل عن الشكوي من جانبه فى اتحاد الكرة.
وحدد مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب موعد عقد الجلسة مع أحمد بلحاج وذلك عقب مواجهة سوار الغيني مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

متمرد الزمالك على رادار الاتحاد السكندري

يسابق نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي الزمن للتعاقد مع مصطفى الزناري في يناير المقبل.
كان مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي حارس المرمي للبيع عقب الخروج من معسكر مباراة زد في الدوري الممتاز بدون إذن.
يأتي ذلك بناءً على توصية من طارق العشري المدير الفني لزعيم الثغر الذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية حيث سبق له قيادته فى فريق طلائع الجيش.
مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من جانبه طالب بسداد 10 ملايين جنية من أجل بيع مصطفي الزناري الي نظيره الاتحاد السكندري.
ويخوض فريق الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت مباراته مساء اليوم الأحد أمام نظيره فريق سوار الغيني ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

مفاوضات لضم مهاجم البلدية

دخل مسئولو نادي الزمالك في المفاوضات مع النيجيري فيبو حكيم لاعب فريق بلدية المحلة لضمه إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدى مسئولو الزمالك اعجابهم بمستوى اللاعب النيجيري كما أشادت لجنة "الإسكواتينج" داخل النادي باللاعب وأرقامه مع بلدية المحلة في الموسم الجاري.



وما زاد من حماس إدارة الزمالك لحسم الصفقة هو إمكانية قيد اللاعب تحت السن وهو ما يوفر على الفريق صفقة.

ويواجه الزمالك مشكلة قيد في الوقت الحالي وتسعى الإدارة إلى حلها تمهيدًا للتعاقد مع اللاعب والتفاوض مع إدارة بلدية المحلة للتعرف على طلباتهم المالية.