رحيل ثنائي الاهلي لضم صفقة الزمالك للتتش.. تابع التفاصيل

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 04:13 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف الإعلامي إبراهيم سعيد مقدم برنامج 90+، عن تطورات تعاقد النادي الأهلي مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، عمر كمال عبدالواحد، في شوف الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "الأهلي وافق على رحيل الثنائي كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح، مقابل التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ومن المقرر أن يتم الإعلان بسكل رسمي بعد كأس العالم للأندية".
 
واستهل: "النادي الأهلي وافق على رحيل كل من خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن وكريم نيدفيد لاعب الوسط لفريق مودرن فيوتشر من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر".
 
وأكد: "عمر كمال عبد الواحد أنهى كل شئ مع النادي الأهلي من أجل الانضمام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بجانب رفضه الرحيل لنادي الزمالك الذي دخل فى الصفقة الساعات الماضية".

وأوضح: "نادي الزمالك تدخل في الصفقة خلال الساعات الماضية، ولكن اللاعب رفض الانتقال للقلعة البيضاء بسبب حديث والده كابتن كمال عبد الواحد معه".
 
وانهى إبراهيم سعيد حديثه: "عمر كمال عبدالواحد اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر، أبلغ مسؤولو نادي مودرن فيوتشر برغبته فى الانتقال لصفوف النادي الأهلي".