صفقة الموسم تطيح بثنائي الأهلي

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 05:06 م
كتب: علي عبيد
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
اصبحت صفقة عمر كمال عبد الواحد نجم نادي فيوتشر على وشك الانتهاء لصالح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويبدو أن رغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف الأهلي جعلت هناك توصل شفهي بين الأطراف المعنية لإتمام الصفقة، مع دفع مبلغ مالي وتضمين ثلاثة لاعبين من القلعة الحمراء.

وفي حال اتمام الصفقة لصالح الأهلي قد تشكل تحديًا لبعض اللاعبين على رأسهم أكرم توفيق ومحمد هاني في الجبهة اليمنى.

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الاهلي قرارا بشأن لاعبي الفريق قبل لقاء شباب بلوزداد غدا الجمعة فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقرر كولر رفع الحمل البدنى للاعبى الأهلى على مدار الثلاثة أيام الماضية، منذ استئناف التدريبات ضمن التحضير لمباراته ضد شباب بلوزداد غدا الجمعة.

وحرص كولر على رفع معدل الأحمال التى يحصل عليها اللاعبون قبل مباراة شباب بلوزداد من أجل تجهيز اللاعبين بشكل جيد قبل مباراة والغد وضمن التحضير لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتى ستقام بالسعودية منتصف شهر ديسمبر الجارى.

واستهل الأهلي مشواره في دور المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة على ملعب السلام، والتعادل مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة دار السلام.