أبرز تصريحات بنزيما عن كأس العالم للأندية.. ماذا قال؟

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 05:08 م
كتب: علي عبيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الفرنسي نجم الاتحاد السعودي عن مشاركة فريقه بكأس العالم للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 ديسمبر حتى 22 من الشهر ذاته.

وقال بنزيما في تصريحاته "تجربة جديدة ومختلفة، وكل شيء متوقع في أرض الملعب، وسنواجه فريقا قويا، ونحن مستعدون، والأهم الاستمتاع بطموحات عالية، وسنلعب كل مواجهة بعقلية أنها قد تكون آخر مواجهة لذلك سنعمل للانتصار، وندخل بعقلية قوية بدعم المشجعين، وكفريق نحن رائعون سنوحد الصفوف من أجل تحقيق الانتصار".

وأضاف : "البطولة غدا ستكون مختلفة، وبها فرق قوية، وسنبذل قصارى جهدنا، نعرف أنه يجب أن نقدم مستوى أعلى، وفريقنا رائع ومن الطراز الأول ويجب علينا تحقيق الانتصارات، ولست راض عما نقدمه في الدوري ولكن هذه هي كرة القدم، ونحاول أن نلعب معاً، ورسالتي للمشجعين بأننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق كأس العالم للأندية لأنها بطولة مهمة بالنسبة لنا".

وشدد "سعيد أن أعمل مع مارسيلو جاياردو، وما حققه من نجاحات في الأرجنتين كان رائعا، وكان لاعبا رائعا لا يوجد شك في ذلك، وعندما أتحدث معه نحن نتشابه كلاعبين وواثق من نجاحه معنا، وسعيد بأن يكون هو مدربنا لأنه قريب منا كلاعبين".