حارس إنبي إلى الزمالك.. الحقيقة كاملة

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 06:15 م
كتب: علي عبيد
نادي إنبي
نادي إنبي
كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي عن مصير مفاوضات الزمالك للحصول على حدمات اللاعب عبد العزيز البلعوطي حارس الفريق البترولي.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات تليفزيونية " كل ما يتردد عن مفاوضات نادي الزمالك لضم عبد العزيز البلعوطي، مجرد كلام ولم يصلنا عرض رسمي من النادي الأبيض للحصول على خدمات اللاعب".

وتابع" عقد عبد العزيز البلعوطي، مع إنبي مازال ممتد لمدة عامين، وأي نادي سواء الزمالك أو أي ناد آخر يرغب في ضم الحارس عليه التفاوض مع إدارة إنبي".

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية، تدريبات استشفائية وتأهيلية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء المصري البورسعيدي المقبل في مسابقة الدوري المصري.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال اكتفاء المجموعة الأساسية بخوض تدريبات استشفائية فقط دون المشاركة في الفقرة الفنية خوفاً من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة المصري المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد برج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.