الأهلي في 24 ساعة.. كولر يفرض شروطه ومخطط التخلص من نجم الأحمر

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:31 ص
كتب: سليم محمود
النادي الأهلي
النادي الأهلي

فرض السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي شروطه بشأن الاعتماد على أكرم توفيق نجم المارد الأحمر فى قادم الأيام.
فيما تسعد ادارة النادي الأهلي للتخلص من نجم الشياطين الحمر صلاح محسن.
موقع وان ثري يرصد أبرز المستجدات بصفوف النادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة.

4 أخطاء لا تغتفر في عهد كولر بالنادي الأهلي

يستعد فريق الكرة الاول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمشاركة ضمن منافسات كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي.
وينتظر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الفائز من مواجهة اتحاد جدة السعودي ونظيره اوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم الجمعة المقبل.
السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يواجه العديد من الانتقادات خلال الآونة الأخيرة بسبب الاداء والمستوي المتذبذب للفريق الأول محليا وقاريا.
مارسيل كولر مدرب الأهلي كان له أربع أخطاء في الموسم الجاري جعلت المارد الأحمر يتراجع خلال مشاركته موخرا على المستوي المحلي والقاري.
أولي أخطاء كولر طلبه التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست والتمسك باستمراره رغم عدم تألقه وتقديمه مردودا مخيبا للآمال.

ثاني أخطاء كولر استعادة صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي ثم استبعاد اللاعب من قائمة كأس العالم للأندية .
ثالث أخطاء كولر يتمثل في رحيل محمد شريف مهاجم المارد الأحمر الي صفوف فريق الخليج السعودي رغم حاجة الفريق الي خدماته.

كما شهدت ولاية مارسيل كولر رحيل العديد من لاعبي الأهلي من الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مثل مصطفى سعد ميسي وشادي حسين والجزائري أحمد القندوسي والبرازيلي برونو سافيو .

كولر يفرض شروطه

يترقب جمهور النادي الأهلي أول مباراة للفريق فى بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام بمدينة جدة السعودية فى الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، ويشارك فيها المارد الأحمر باعتباره بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، حيث يشارك للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة فى تاريخه.

ويضغط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق من أجل تطويره في النواحي الهجومية.

وهناك رغبة من جانب مارسيل كولر من أكرم توفيق بشأن ضرورة اظهار بصماته الهجومية مع الفريق من خلال التحركات وتوزيع الكرات العرضية.

ويعتبر افتقاد اكرم توفيق للأدوار الهجومية من العوامل التي جعلت كولر يستبعد اللاعب من المواجهات الآخيرة، ويطالبه بضرورة تطوير بعض الجوانب الفنية.


الأهلي يتخلص من نجم الفريق

تواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خلال الساعات الماضية من خلال بعض الاتصالات مع إدارة فريق إنبي.

وعرض النادي الأهلي رحيل صلاح محسن بشكل نهائي، مقابل الحصول على خدمات أحمد أمين أوفا بالإضافة إلى دفع مقابل مادي.

وجاء تحرك النادي الأهلي في هذا الاتجاه من أجل جس إدارة إنبي، خاصة في ظل ترحيب مارسيل كولر بخطوة بيع صلاح محسن لأسباب فنية.
ويعتبر أوفا من العناصر التي يضعها النادي الاهلي، ضمن حساباته خلال الوقت الحالي لتدعيم خط الهجوم، وكان صلاح محسن قد تم استبعاده من قائمة مونديال الأندية