قرار عاجل في الزمالك بشأن ملعب عبداللطيف أبو رجيلة

السبت 16/ديسمبر/2023 - 12:31 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر مسئولو نادي الزمالك إجراء تجديدات على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة خلال الشهر المقبل واستغلال فترة توقف بطولة الدوري وخوض معسكر خارجي في التجديد بأرضية الملعب.

وكلف مسئولو الزمالك كبرى الشركات بمعاينة أرضية الملعب بشكل كامل والوقوف على أهم السلبيات الموجودة لتجديدها والوصول إلى الشكل الأمثل.

ويخوض الزمالك معسكر في الإمارات الشهر المقبل يتخلله خوض دورتين وديتين بشكل رسمي حيث ستكون الأولى في الفترة من 20 حتى 24 يناير والثانية من 24 وحتى 28 من الشهر ذاته.

يشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة ١٨-٢٤ يناير المقبل.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، بمشاركة أربعة أندية "الوحدة والزمالك والإتفاق السعودي وأم صلال القطري" على ستاد آل نهيان.

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته بمواجهة الوحدة الإماراتي يوم ٢٠ يناير.
وعُقد صباح أمس الجمعة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل البطولة في مقر نادي الوحدة، حضره أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بجانب ممثلي الأندية المشاركة في البطولة.

وتقدم أحمد سليمان بالشكر لنادي الوحدة على الاستضافة، وشدد على أن مشاركة الزمالك في البطولة بهدف الاستفادة الفنية، خاصة وأن الإدارة تسعى لبناء فريق قوي في الفترة المقبلة، وأوضح أن الجهاز الفني سيستفيد من البطولة للوقوف على مستوى بعض اللاعبين وتجهيز الفريق خلال فترة توقف الدوري بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقية .

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في أنجولا، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، عقب خوض مباراة المصري الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت ، على ملعب النادي في إطار الاستعداد للقاء ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.