الزمالك يحسم موقفه من ضم أخطبوط بيراميدز.. الأهلي السبب

السبت 16/ديسمبر/2023 - 02:52 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز للتعاقد معه لتدعيم حراسة مرمى الفريق.

ويبحث الزمالك عن حارس مرمى جديد في يناير المقبل لتعويض النقص الذي يعانيه الفريق في حراسة المرمى بعد القرار الذي صدر في وقت سابق ببيع محمد صبحي في يناير المقبل.

وكان الزمالك قد قرر بيع محمد صبحي في يناير المقبل على خلفية ما بدر منه قبل مباراة زد في بطولة الدوري وخروجه من المعسكر بدون الحصول على إذن مسبق.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن الإدارة تراجعت عن ضم أحمد الشناوي بسبب رد فعل الجماهير والأزمة السابقة مع الشناوي بسبب جلسته مع محمود الخطيب رئيس الأهلي للتفاوض على ضمه للأحمر وقت تواجده مع الزمالك.

وقرر مسئولو الزمالك تجميد المفاوضات مع أحمد الشناوي بشكل كامل والتراجع عن ضم الصفقة.

ومن ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم للسفر إلى أنجولا لخوض مباراة ساجرادا المقبلة، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 20 ديسمبر الجاري.

يأتي قرار مجلس الإدارة بتوفير طائرة خاصة لبعثة الفريق في رحلة أنجولا، من أجل توفير سبل الراحة لجميع أفراد البعثة قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل أنجولا.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي، وسوار الغيني وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر تكليف رامي نصوحي عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق في أنجولا، استعداداً لخوض مباراة ساجرادا المقبلة.