حسين الشحات يتحدى فلومينينسي بتصريحات نارية.. ماذا قال؟

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 03:23 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق حسين الشحات لاعب فريق النادي الأهلي على مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الاثنين.

ويلتقي الأهلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف نهائي المسابقة يوم الاثنين، بعدما نجح في عبور عقبة اتحاد جدة في ربع النهائي.

وتحدث الشحات في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم عن آمال الأهلي في الفوز بنسخة 2023 واللعب امام فلومينينسي البرازيلي.

وقال حسين الشحات : "دخلنا مباراة اتحاد جدة ونحن نحترم قدرات الخصم، ونعترف به كفريق عظيم يلعب أمام جماهيره، قال لنا المدرب مارسيل كولر مرارا وتكرارا (عليكم احترامهم، لديهم لاعبون رائعون، لكنكم أيضًا لاعبون رائعون)، هذه العقلية خلقت الفرق، كما أن خبرتنا في هذه البطولة، التي شاركنا فيها 4 مرات في الأعوام الأخيرة، لعبت دوراً كبيراً في تحقيق الفوز".

وأضاف: "لا شك أن كل لاعب لديه رغبة قوية في الوصول إلى النهائي، نهدف إلى تحقيق شيء مشرف قبل تغيير شكل كأس العالم للأندية، الوصول إلى النهائي سيكون أمرا كبيرا بالنسبة لنا، ونتمنى من الله أن يوفقنا لتحقيق هذا الإنجاز".

وواصل "شعرت بفرحة لا توصف حين وصلت إلى نهائي نسخة 2018 مع العين الإماراتي. كانت مواجهة ريال مدريد إنجازا هائلا، والجماهير جعلت الأجواء رائعة وقتها. أتمنى الوصول إلى النهائي مع الأهلي في هذه النسخة، واستكمال مجموعة ميدالياتي: البرونزية والفضية والذهبية".

واختتم: "لقد شاهدت نهائي كوبا ليبرتادوريس، لذا أعرف قدرات فريق فلومينينسي، لديهم العديد من النجوم البارزين وهم فريق قوي، لقد استعدينا للمباراة، وأتمنى أن نتمكن من تنفيذ تعليمات كولر وتجاوز هذه العقبة للوصول إلى النهائي الأول لنا في كأس العالم للأندية".