الأهلي يفتح مرانه لوسائل الإعلام قبل لقاء اوراوا

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 11:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقرر أن يكون مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المقرر له مساء اليوم الخميس مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

ومن المنتظر أن يتحدث بعض لاعبي الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، حسب لوائح البطولة والتحدث عن أهداف الفريق من المباراة والاستعدادات الأخيرة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني التي تقام غدًا الجمعة، لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد منح لاعبي الأهلي راحة من المران أمس الأربعاء، تجنبًا للإجهاد أو تعرض اللاعبين للإصابات قبل مباراة تحديد المركز الثالث.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويلتقي الأهلي مع أوراوا الياباني في الرابعة والنصف عصر غدٍ الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.