الأهلي يتقدم على أوراوا بهدفين في الشوط الأول

الجمعة 22/ديسمبر/2023 - 05:20 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تقدم النادي الأهلي أمام نظيره نادي أوراوا الياباني بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول من مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.


وسجل الأهلي الهدف الأول عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 16 من عمر اللقاء وذلك بعد متابعة رائعة لتسديدة محمد هاني التي تصدى لها الحارس بشكل غير جيد، ليظهر مدافع الأهلي ويضع الكرة في المرمى لتصبح النتيجة 1/0.

وتمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الثاني ضد فريق أوراوا الياباني في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية في مونديال الأندية، وجاء الهدف من خلال بيرسي تاو وذلك بعد ضغط رائع من المارد الأحمرعلى دفاع الفريق الياباني لتصل الكرة إلى الجنوب أفريقي الذي وضعها في المرمى بشكل رائع.

وأحرز هدف أوراوا الوحيد اللاعب كانتي في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وخلال الدقيقة 3 من عمر اللقاء تغاضت الحكمة الأمريكية عن احتساب ضربة جزاء صحيحة للنادي الأهلي وذلك بعد تعرض إمام عاشور إلى عرقلة واضحة.

في الدقيقة 10 فرط حسين الشحات في فرصة سهلة أمام المرمى، وذلك بعد أن سدد كرة خارج المرمى بقليل جداً.

واصل النادي الأهلي فرض سيطرته على أحداث اللقاء خلال الـ30 دقيقة مستغلاً أفضليته وذلك بعد الهدف الأول الذي سجله ياسر إبراهيم.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور
. الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا. وعلى دكة البدلاء يجلس كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس.