اعتذار رسمي.. تطورات جديدة بشأن مستقبل فتوح مع الزمالك

السبت 23/ديسمبر/2023 - 05:08 م
كتب: علي عبيد
أحمد فتوح
أحمد فتوح
كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية عن تطورات مستقبل أحمد فتوح مع الزمالك خلال الفترة المقبلة في ظل الأنباء التي تشير برحيله نهاية الموسم.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك": مصدر بالزمالك: فتوح يقدم اعتذار رسمي لجماهير وإدارة الزمالك خلال ساعات وانفراجة في أزمة تجديد التعاقد معه".

كشف مصدر داخل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي حقيقة ما تردد حول دفع الزمالك للدفعة الأولى من الغرامة الموقعة عليه لحل أزمة القيد بالنسبة لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر المقرب من إدارة نادي سبورتنج لشبونة إن الزمالك لم يقدم أي دفعات، لأن النادي البرتغالي رافض من الأساس فكرة الحصول على دفعات، ويرغب في الحصول على المبلغ كاملا.

وأشار المصدر إلى أن الأيام الأخيرة شهدت تطورات إيجابية في المفاوضات بمعنى أن الزمالك أبلغ النادي البرتغالي بأنه سيحصل على الأموال كاملة خلال 3 أيام.

وأكد المصدر أن النادي البرتغالي بالفعل متواصل مع عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك والذي أكد أن الزمالك جمع المبلغ المطلوب وسيقوم بتحويله خلال أيام، والقيد سيتم حله قبل شهر يناير المقبل.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك فور تحويل المبلغ سيعلن بشكل رسمي على أن يعلن سبورتنج لشبونة البرتغالي هو الأخر حل الأزمة تماما.