الأهلي في 24 ساعة.. مفاجأة السوبر وتأهيل السد العالي وراحة إجبارية للصفقة المحتملة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 10:13 م
كتب: سليم محمود
النادي الأهلي
النادي الأهلي


يجهز السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي مفاجأة في نهائي كأس السوبر المصري أمام فريق فيوتشر بعد غد الخميس.
فيما يخضع محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي إلي برنامج تأهيلي فى قادم الأيام.
بينما حصلت صفقة النادي الأهلي المحتملة عمر كمال عبدالواحد نجم فريق فيوتشر على راحة لمدة 10 ايام بعد الإصابة التي لحقت به قبل مواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري.

مهاجم جديد في السوبر المصري


شارك محمد زعلوك، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في تدريبات الأهلي مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة فيوتشر في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويخوض الأهلي تدريباته على ملعب كريكيت والقريب من فندق إقامة الفريق في مدينة أبو ظبي.

وشارك زعلوك في التدريبات الجماعية، بعدما تعافى من نزلة البرد التي كانت وراء غيابه عن مران الفريق مؤخرًا.


تفاصيل اصابة صفقة الأهلي المحتملة

أكمل عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر الفحوصات الطبية المطلوبة للإطمئنان عليه بعد عودته من أبو ظبي والمشاركة في بطولة السوبر المصري.

وأوضح الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر أن بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها ١٠ أيام حرصاً على سلامته خلال الفترة القادمة لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق والمنتخب الوطني.

وارتبط اسم الأهلي في الساعات الماضية بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد عقب توصله لاتفاق نهائي مع نادي فيوتشر.

برنامج تأهيلي للسد العالي

قال أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، أثبتت تعرضه لشد خفيف في العضلة الخلفية.


وأضاف أن الأشعة والفحوصات التي خضع لها ياسر إبراهيم مدافع الأهلي أكدت أيضًا تعرضه لشد خفيف في العضلة الضامة. وأكد طبيب الأهلي أن محمد الشناوي وياسر إبراهيم عكفا اليوم الثلاثاء على البدء في تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكل منهما.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.