الغندور يكشف عن كارثة في منتخب مصر قبل أمم أفريقيا

السبت 30/ديسمبر/2023 - 05:28 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
علق خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق على استبعاد ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر المشاركة ببطولة أمم أفريقيا.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام":" ستبعاد ياسر إبراهيم كارثة دفاعية لمنتخب مصر لما يمتلكه من فورمة حالية وخبرات متراكمة"

وأكد روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم إن القائمة النهائية المختارة لخوض كأس الأمم الإفريقية المقبلة هي الأفضل الآن .

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان القائمة ، إنه اختار الافضل في مصر في الوقت الحالي مشيرا إلى أن جميع الاختيارات جاءت عن دراسة وتفكير كبير .

وأضاف انه لديه طموح كبير في المنافسة على لقب كأس الأمم الإفريقية المقبلة مشيرا إلى أن المنتخب يضم كتيبة من افضل اللاعبين بجميع المراكز .

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن قائمة الفريق المختارة لمعسكر يناير استعدادا لبطولة كأس الامم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار و اللاعبون هم :
محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد أبو جبل
محمد صبحي
عمر كمال
محمد هاني
أحمد حجازي
علي جبر
أحمد سامي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمد حمدي
أحمد فتوح
مروان عطية
أحمد نبيل كوكا
محمد النني
محمود حمادة
حمدي فتحي
إمام عاشور
أحمد سيد زيزو
محمد صلاح
مصطفى فتحي
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه
مصطفى محمد
محمود كهربا
أحمد حسن كوكا

وشهدت القائمة النهائية استبعاد عدد من اللاعبين بعد انا كانوا منضمين للقائمة المبدئية للفراعنة وعلى رأسهم عبدالله السعيد ورمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة ونبيل دونجا ومجدي أفشة ومحمد شريف وسام مرسي وعبد الرحمن مجدي ومحمد عواد ومحمد بسام وأحمد ياسر ريان وأحمد بيكهام.