إجراء جديد في الأهلي بعد استبعاد الثنائي من منتخب مصر.. تابع التفاصيل

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 03:29 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر لمواجهة موزمبيق فى السابعة مساء الأحد 14 يناير 2024 على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية.

ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات فى المجموعة أمام الرأس الأخضر.

وحذر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، الثنائي ياسر إبراهيم وحسين الشحات من أي رد فعل أو تصريحات نارية عقب الاستبعاد من قائمة منتخب مصر.

وهناك تواصل من جانب الجهاز الفني للنادي الاهلي مع ياسر إبراهيم وحسين الشحات، وذلك من أجل احتواء غضب وحزن الثنائي بعد الخروج من قائمة الفراعنة النهائية.

وطلب خالد بيبو من الثنائي بذل أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة، والتمسك بامل التواجد في المنتخب عقب كأس الأمم الأفريقية من خلال لعب تصفيات كأس العالم والمشاركة في البطولة.

يأتي ذلك بعد أن تألق ياسر إبراهيم وحسين الشحات بشكل قوي مع القلعة الحمراء في المباريات خلال الفترة الماضية قبل ان يقرر البرتغالي روي فيتوريا استبعاد الثنائي وذلك لضم مصطفى فتحي وأسامة جلال وعلي جبر وأحمد سامي.

وجاءت قائمة الغيابات على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد (الزمالك) - محمود جاد (المصري) - محمد بسام (سيراميكا كليوباترا).

خط الدفاع: محمود مرعي وكريم حافظ (بيراميدز) - أكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم (الأهلي) - محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد (الزمالك) - محمد شكري وأحمد رمضان (سيراميكا كليوباترا) - حسين السيد (المصري).

خط الوسط: حسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" (الأهلي) - نبيل عماد "دونجا" (الزمالك) - مهند لاشين ورمضان صبحي وعبد الله السعيد (بيراميدز) - سام مرسي (إبسويتش تاون) - محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا) - عبد الرحمن مجدي ومحمد عبد السميع (الإسماعيلي) - مصطفى عبد الرؤوف "زيكو" (زد).

خط الهجوم: أسامة فيصل (البنك الأهلي) - أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا) - محمد شريف (الخليج) - أحمد أمين أوفا (إنبي).