أشرف صبحي : محمد صلاح وطني ومثقف وصورة مشرفة في ملاعب العالم

السبت 06/يناير/2024 - 11:26 م
كتب: علي عبيد
أشرف صبحي
أشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن النجم محمد صلاح قائد منتخب مصر، رجل وطني ومثقف وصورة مشرفة مصرية في ملاعب العالم، موضحا أن أداء المنتخب القومي في المباريات يتميز بالعطاء والإخلاص .
وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مدينة مصر الأولمبية بها 22 منشأ رياضي على أعلى مستوى، وزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر منتخب مصر بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية شرف للاعبين.

وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة: ندعم المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة الأمم الإفريقية 2024 والتي تستضيفها ساحل العاج.
وأشار إلى أن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب منحت طاقة قوية للاعبين، حيث كان بين أبنائه من لاعبي المنتخب القومي لكرة القدم.

وأردف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه رسالة قوية للرياضيين في كل الألعاب خلال تواجده في المدينة الأولمبية اليوم.
وأوضح أن دعم الرئيس السيسي لعناصر المنتخب يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم إفريقيا، موضحا أن معسكر المنتخب في المدينة الأولمبية منح اللاعبين طاقة إيجابية.
واستطرد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس السيسي وجه بضرورة الإهتمام بالمواهب الرياضية، ولاعبو المنتخب أهدوا الرئيس السيسي تيشيرت بتوقيعاتهم.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن المدينة الأولمبية أحد الصروح الرياضية المتميزة في مصر والتي تقام على مساحة 5 ملايين متر .

وأضاف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الرئيس السيسي يتابع الرياضة ويعرف كل لاعب في المنتخب واتسم لقاؤه باللاعبين بالروح الحلوة وصافح جميع الموجودين.