مين يقدر يقول للأهلي لأ؟!.. 10 تصريحات نارية لمهاجم المارد الأحمر الجديد

الإثنين 15/يناير/2024 - 11:21 م
كتب: سليم محمود
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف الفلسطيني وسام بوعلي مهاجم النادي الأهلي الجديد عن كواليس انتقاله من الدوري السويدي إلي صفوف القلعة الحمراء فى الميركاتو الشتوي.

وتعاقد النادي الأهلي مع الفلسطيني وسام بوعلي قادما من نادي سيرس السويدي خلال فترة انتقالات اللاعبين فى شهر يناير الجاري.
وقال وسام أبوعلي عبر تصريحات له اليوم الإثنين:

تمسكت بالنادي الأهلي لأنه نادي القرن في أفريقيا وجماهيرته العظيمة ومين يقدر يقول لا للأهلي.

تابع: هدفي أن أرفع راية فلسطين خلال الأيام المقبلة مع القلعة الحمراء وإن شاء الله نفوز بكل شئ مع الأهلي.

أضاف: عائلتي تعشق الأهلي وتشجعه منذ سنوات وارتداء قميص النادي فرصة لكتابة التاريخ.

استطرد: سعيد للغاية بالانضمام للنادي الأهلي أول مرة علمت أن الأهلي مهتم بضمي كنت سعيدا للغاية، وعندما أبلغت عائلتي بمفاوضات الأهلي كانوا سعداء للغاية والدي كان في قمة سعادته والنادي الأهلي ناد كبير للغاية في الدنيا بأكملها.

واصل: المفاوضات بدأت معي منذ شهر فقط، وكيل اتصل بي وقال لي إن الأهلي مهتم بضمي، منذ هذا الوقت، قلت إن شاء الله هنضم للأهلي وحسيت بقلبي أني نفسي أعمل كل شيء للانضمام للأحمر.

وزاد: كان لديّ عروض أخرى غير النادي الأهلي من بلاد أخرى، ولكن عندما علمت برغبة الأهلي في ضمي، حسمت قراري نهائياً بالمجئ لمصر وجمهور الفريق جعلني أشعر بأن عليا الإنضمام للأهلي ولاعب الكرة لن تأتي له فرصة اللعب أمام 70 ألف مشجع كل يوم.

اكمل: شاهدت العديد من مباريات الأهلي.. وأبهرني مستوى الفريق أمام اتحاد جدة في مونديال الأندية.

وقال أيضا: انا جاهز لاي تحدي وجاي للأهلي عشان اخد بطولات وهنا افضل فرصة اني احقق بطولات قارية، احلامي مع الاهلي اخد بطولة افريقيا وألعب كأس عالم اندية ونوصل فاينال.

وعن طموحاته قال: علمت أن كولر شاهد مبارياتي في سيريس وأعجب بالمستوي الذي أقدمه في خط الهجومي ولكن جئت إلى هنا من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق البطولات لكن أشكر كولر على رغبته في التعاقد معي وأتمنى أن أظهر بمستوي جيد.

واختتم حديثه قائلا: أقول لجمهور الأهلي أنا سعيد هنا وأنا اصبحت أهلاوي ومن اليوم سأعطي 100% في الملعب وإن شاء الله نتوج بكل البطولات.