مدرب موريتانيا يوضح سبب الهزيمة أمام أنجولا ويتوعد الجزائر

الأحد 21/يناير/2024 - 02:03 م
كتب: علي عبيد
أمير عبدو
أمير عبدو
تأسف المدرب القمري، أمير عبدو، عن فقدان لاعبي المنتخب الموريتاني، الثقة والفعالية، مما أدى إلى خسارتهم أمام أنغولا بنتيجة 3-2، السبت 20 يناير، لحساب الجولة الثانية، ضمن المجموعة الثالثة، من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز.

قال، أمير عبدو، أن منتخبه منح أهدافا إلى أنجولا، ولم يبذل جهدا كافيا للفوز.

وأضاف في تصريحات رسمية عبر "كاف" :"لقد كانت مباراة مفتوحة للغاية في التحولات. أعطينا الهدايا للأنغوليين... عندما تفقد كرة في غضون 25 مترًا، فهذا لا يغتفر على أعلى مستوى. كنا متفرجين أكثر من ممثلين".

وتابع : "لا يمكنني تفسير هذه الهزيمة بمشكلة بدنية وتكتيكية، بل بحقيقة أننا لم نكن جيدين في جوانب معينة. على الرغم من أننا سجلنا هدفين، إلا أننا بحاجة إلى أن نكون أكثر واقعية. "

طالب مدرب موريتانيا، بضرورة بقائه رفقة لاعبيه إيجابيين: "ركضنا خلف النتيجة، إنه أمر صعب على منتخب مثلنا. يجب أن نكون إيجابيين ولا نتوقف عند هذا الحد، حتى لو كانت خيبة أمل كبيرة".

وأنهى حديثه "لسنا هنا لتوزيع النقاط. سنحضر لمباراة الجزائر. أنا أحترم المنتخب الجزائري، إنه منتخب جيد للغاية، هدفنا هو تقديم أداء جيد، وسنتمسك بالحصول على نتيجة جيدة. لم نعط صورة سيئة، يجب أن نستمر في المضي قدما وليس الندم".