صدمة لعشاق الأحمر .. الزمالك يخطف 3 صفقات أهلاوية | تعرف عليها

الأحد 28/يناير/2024 - 01:00 م
كتب: سليم محمود
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يسابق مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الزمن للتعاقد مع نجوم من نوعية السوبر خلال فترة انتقالات اللاعبين فى شهر يناير الجاري.

ودخل نادي الزمالك فى مفاوضات متقدمة لضم ثلاثة نجوم سابقين مثلوا النادي الأهلي للتعاقد معهم فى قادم الساعات.

ثلاثي النادي الأهلي السابق عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز وأحمد حمدي لاعب فريق مونتريال الكندي وناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر.

موقع وان ثري يسلط الضوء على صفقات أهلاوية يسعي نادي الزمالك للتعاقد معها خلال شهر يناير الجاري.

ناصر ماهر

يعكف مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على انهاء صفقة انتقال ناصر ماهر نجم فريق مودرن فيوتشر خلال الميركاتو الشتوي.
واشترطت إدارة فيوتشر على إدارة الزمالك الحصول على خدمات الرباعي سيد نيمار وسيف الجزيري ومصطفى الزناري ومحمد طارق مقابل تخليها عن صانع ألعاب الفريق ناصر ماهر.
فيما يتمسك حسام حسن المدير الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر بالابقاء على ناصر ماهر ضمن صفوف الفريق فى قادم الأيام.


توقيع عبدالله السعيد

تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن انضمام عبد الله السعيد لنادي الزمالك، بعقد مدته موسمين بعد جلسة جمعت اللاعب بـ حسين لبيب رئيس الفارس الأبيض.
ويرغب عبدالله السعيد في الانضمام لنادي الزمالك وختام حياته بتحقيق أي بطولة بعد صعوبة تحقيق أي إنجاز مع نادي بيراميدز منذ انتقاله للفريق السماوي في السنوات الماضية.
وينتهي عقد عبدالله السعيد مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي ويرغب الفارس الأبيض لبحث ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بمقابل مادي ضعيف نظرا لقرب نهاية عقده مع السماوي.

نجم الأهلي يوقع للزمالك

نجح مسؤولو نادي الزمالك في التوصل لاتفاق مع أحمد حمدي لاعب فريق مونتريال إمباكت الكندي السابق ولاعب الأهلي الأسبق، بشأن الانتقال لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق.
وأوضح مصدر مقرب من اللاعب، أن أحمد حمدي أنهى اتفاقه مع إدارة الزمالك على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة على أن يعلن النادي رسميا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.