«أهلي 2006» يفوز على الطيران برباعية في بطولة منطقة القاهرة

السبت 03/فبراير/2024 - 05:06 م
كتب: علي عبيد
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 فاز على ضيفه فريق الطيران، برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٦ من بطولة منطقة القاهرة.

جاءت رباعية الأهلي عن طريق عمار وليد حافظ (هدفان) وفارس الشافعي ومحمد رضا بهدف واحد لكل منهما.

وبدأ «أهلي 2006» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فتحي مصطفى.

الدفاع: عبد الله طاهر - مازن أحمد - أحمد رضا - فارس الشافعي.

الوسط: يوسف إسلام - آدم سمير - عزت منصور.

الهجوم: عمار وليد حافظ - محمد بشير - رمزي يونس.

وشارك محمد رضا بدلًا من بشير، وأمير علاء بدلًا من فارس الشافعي، وعمر محمود بدلًا من رمزي يونس، ويوسف الجندي بدلًا من عبد الله طاهر.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2006» رصيده إلى ٤٠ نقطة من الفوز في ١٣ مباراة، والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على النصر للتصدير ٥ - صفر، وعلى كهرباء شمال ٤ - صفر، والشبان العالمية ٨ - صفر، وعلى الإسكان ١٠ - صفر، وعلى الزهور ١ - صفر، وعلى مدينة نصر ١١ - صفر، وتعادل مع الطيران ١ - ١، وفاز على الغابة ٣ - صفر، وعلى النصر للتصدير ٤ - صفر، وعلى كهرباء شمال ٥ - صفر، وعلى الشبان العالمية ٥ - ٢، وعلى الإسكان ٢٠ - صفر، وعلى مدينة نصر ٥ - صفر، وعلى الطيران ٤ - صفر، مسجلًا ٨٦ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي كل من أحمد خطاب مديرًا فنيًّا، وسامح عبد الفضيل مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدربًا للحراس، وأحمد حمدي إداري الفريق، ومحمد حمدي طبيب الفريق، ومحمد فوزي إخصائي التدليك.