نجم صن داونز يحسم موقفه من الانتقال لـ الأهلي

الإثنين 05/فبراير/2024 - 06:53 م
كتب: علي عبيد
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن موقف موكوينا نجم صن داونز الجنوب إفريقي من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الشتاء الحالي.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي" الاهلي يفاوض موكينا أفضل لاعبي منتخب جنوب افريقيا ونادي صن داونز الجنوب افريقي".

وتابع" موكينا سعيد بهذا التفاوض ويتمني الانضمام للاهلي".

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الأثنين عن دخول الأهلي في مفاوضات من أجل الحصول على واحدة من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


وقالت صحيفة «The Citizen» الجنوب أفريقية في عددها الصادر صباح اليوم أن إدارة المارد الأحمر بدأت في مفاوضاتها للحصول على توقيع تيبوهو موكوينا لاعب نادي ماميلودي صن داونز خاصًة في اعقاب تألقه مع منتخب بلاده جنوب افريقيا في بطولة كان 2023 المقامة في كوت ديفوار.


وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكره في عجمان الإماراتية في، بعد خوض مباراتين وديتين خسر الأولي أمام الأخدود السعودي وتعادل أمام حتا الإماراتي.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توج ببطولة السوبر المصري وبرونزية كأس العالم للأندية قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي التدريبات، عقب انتهاء فترة الراحة حتى 11 يناير الجاري، بناءً على قرار من مارسيل كولر مدرب الأهلي.