اللي مش عاجبه يخبط دماغه فى الحيط.. نجم الأهلي يثير أزمة بين معلق ومذيع

الجمعة 09/فبراير/2024 - 01:49 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فتح الإعلامي محمد شبانة النار على المعلق الرياضي الشهير مدحت شلبي عقب انتهاء مباراة كأس الرياض بين الهلال السعودي والنصر.
وتغلب فريق الهلال على نظيره النصر فى كأس الرياض بهدفين دون رد.
وأثار تعليق مدحت شلبي فى مباراة الهلال والنصر بكأس الرياض حول إمام عاشور نجم النادي الأهلي غضب الإعلامي محمد شبانة وبدوره قام الاخير بشن هجوم ضاري عليه.
وقال الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه
:
تعليقك في القناة السعودية غير مقبول وبلاش مزايدات.. مش عارف ايه دخل إمام عاشور واصابته في كلامك.. وهو كان من أبرز اللاعبين في أمم إفريقيا ومفيش مقارنة بينه وبين أي لاعب سعودي بما فيهم سالم الدوسري، وهما الاثنين لاعبين مميزين.

تابع: اوعى تفتكر ان تعليقك هيخليك محبوب في السعودية، أو هما هيبقوا مبسوطين بكلامك كنت المفروض تكون خير سفير لبلدك لكن السخرية من لاعبي مصر لمجاملة طرف آخر مش مقبولة والأهلي نادي كبير وإمام عاشور لاعب كبير (شاء من شاء وأبى من أبى)،

أضاف: الأندية المصرية كبيرة واللي عاجبه على الرأس واللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيطة ومكانة الأندية المصرية كبيرة رغما عن أي شخص.

استطرد: سخرية مدحت شلبي لن تمر مرور الكرام اكسبهم واخسرنا يا كابتن انا متأكد أنك لن تكسب الجمهور السعودي بهذه الطريقة.

واصل: عايز تكسب حد مش على حساب البلد ولا لاعبي مصر ولا الفرق والمنتخبات المصرية وممكن تكسبهم واخسرنا، بس انت مبتكسبش حد كدا .. اللهم بلغت اللهم فأشهد، نقطة ومن أول السطر.