بعد رحيله عن المنتخب.. فيتوريا يكرر سيناريو النصر السعودي مع اتحاد الكرة

السبت 10/فبراير/2024 - 03:10 م
كتب: سليم محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تفاقمت أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني السابق عقب اعلان فك الارتباط معه بالتراضي من جانب اتحاد الكرة.

وعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني جلسة قبل مغادرته القاهرة فجر أمس الجمعة مع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وقال لممثل الجبلاية انه سيغادر الي البرتغال ويعرض التسوية على محامية تمهيدا لارسال الرد.

وشدد فيتوريا على وليد العطار أنه ليس لديه وكلاء أو مديرين عنه مشيرا إلي أن اتحاد الكرة اذا ما اراد الحديث فى ملف المستحقات المالية والشرط الجزائي عليه التوجه مباشرة الي محاميه الخاص.

وسبق للبرتغالي روي فيتوريا أن اصطدم مع ادارة نادي النصر السعودي وكرر نفس حديثه الذي جمعه بوليد العطار ممثل الجبلاية وقام برفع قضية على النادي السعودي وحصل على قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وبمقتضاه تحصل على باقي عقده كاملا بقيمة 4 مليون دولار.

كان مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة كشف تفاصيل جديدة حول أزمة مستحقات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني عقب رحيله وتعيين حسام حسن خلفا له.

وغادر فجر اليوم الجمعة القاهرة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني بصحبه مساعديه بعد انتهاء قيادته لمنتخب الفراعنة الكبار.

كان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اعلن فسخ التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الاول بالتراضي.

وودع منتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا منافسات بطولة كأس امم افريقيا بكوت ديفوار عقب الخسارة امام نظيره منتخب الكونغو الديموقراطية بركلات الترجيح.
وتعاقد مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مع المدرب الوطني حسام حسن خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.
وتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الاول السابق خلال الساعات الماضية فى مقر اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاته المالية والشرط الجزائي.

وأثار فيتوريا أزمة داخل اتحاد الكرة عقب تواجده امس الخميس بمقر الجبلاية نظرا لعدم حسم الجبلاية ملف مستحقاته المالية.

وعقد فيتوريا جلسة مع وليد العطار المدير التنفيذي فى اتحاد الكرة من أجل انهاء ازمة مستحقاته المالية إضافة الي الشرط الجزائي.

قال المصدر ذاته أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الاول عقد اجتماعا مع اتحاد الكرة وتحديدا مع وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية وشهد التوصل لخطوط عريضة لانهاء ازمة المستحقات المالية والشرط الجزائي.

أضاف: الاتفاق بين فيتوريا ومسؤلي الجبلاية تمحور حول تقسيط المستحقات المالية والشرط الجزائي ورحيل المدرب بالتراضي على أن يتم إنهاء الأمر بشكل رسمي خلال أيام.