إبراهيم سعيد ينتقد محمد صلاح: مش زي زمان مع منتخب مصر ولازم يدعم حسام حسن

السبت 10/فبراير/2024 - 06:05 م
كتب: علي عبيد
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج بلس 90، أن على محمد صلاح أن يعود من جديد للظهور بشكل جيد مع منتخب مصر مثل السنوات الماضية وليس كما هو عليه الآن.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار":" للأسف محمد صلاح مستواه مع منتخب مصر الآن عكس زمان، زمان محمد صلاح أيام روما وفيورنتينا كان دائماً ما يصطحب المصحف في يده ويلعب لصالح منتخب مصر بشكل جيد ولكن عكس الفترة الحالية، الذي يقوم بعمل اقتباسات من كتب للجماهير المصرية لا تفيد بشئ، نحن نرغب في أن تؤدي من جديد لمنتخب مصر، لأن مستواك الحالي والمواقف الحالية ليست جيدة".

وأضاف إبراهيم سعيد:" محمد صلاح عليه تقديم تهنئة لـ حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر مثلما قام بدعم روي فيتوريا عند الرحيل رغم فشله مع منتخب مصر ، لذلك عليه أن يغلق الباب حول أزمة مع حسام حسن، لابد عليه الآن أن يقوم بعمل تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتواصل مع حسام حسن للدعم الكامل للجهاز الفني الجديد".

وأكد إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق أن حسام حسن قادر على العمل بشكل جيد مع منتخب مصر ولديه القدرة والرؤية على النجاح مع منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة وهو الاختيار الأنسب.