الدجلاوي مازن هشام يصعد لربع نهائي بطولة هيوستن المفتوحة للإسكواش

الجمعة 16/فبراير/2024 - 11:21 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح لاعب أندية وادى دجلة مازن هشام، في التأهل للدور ربع النهائي لبطولة هيوستن للإسكواش، بعد تغلبه على اللاعب كريم الحمامي - المصنف الـ40 عالميًا- بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-6) (11-3) (11-2). ومن المقرر أن يواجه المصنف السابع عالميًا في دور ربع النهائي مصطفى عسل - المصنف الـ4 عالميًا.

يأتي ذلك استمرارًا لمسيرة انتصارات أبطال وادى دجلة للإسكواش في مختلف البطولات المحلية والقارية والدولية، تتويجًا لجهود الإدارة في اكتشاف المواهب، وتطوير مستواها بالاستعانة بأفضل المدربين، ودعم مشاركتهم في المنافسات العالمية.

وانطلقت يوم الثلاثاء، منافسات بطولة هيوستن للاسكواش إحدى البطولات الذهبية في لعبة الإسكواش للرجال، والتي تستضيفها ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 13 إلى 18 فبراير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 ألاف دولار.

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.